السبت، 22 يونيو 2013

نتائج الصف التاسع في سوريا 2013

نتائج الصف التاسع في سوريا 2013

تابعونا

نتائج التاسع في سوريا 2013



نتائج التاسع في سوريا 2013




سوريا – دمشق – كتبت هيا حمود:

تعتمد وزارة التربية السورية ظهر اليوم السبت الموافق 22 يونيو 2013 نتائج التاسع في سوريا 2013 شهادة اتمام التعليم الاساسي للعام الدراسي 2013 ومعها نتيجة امتحانات الاعدادية الشرعية لجميع مدارس سوريا.

ورغم الاحوال الامنية السيئة التي تعاني منها الكثير من المحافظات السورية نجحت وزارة التربية السورية في الانتهاء من تصحيح ومراجعة نتائج الصف التاسع في سوريا 2013 بوقت قياسي وسوف يصاحب الاعلان عنها الاشارة الى المتفوقين والاوائل الذين حصلوا على اعلى الدرجات لهذا العام.

وتبين مؤشرات نتائج التاسع في سوريا لعام 2012 – 2013 ارتفاع نسبة النجاح عن الاعوام السابقة وسوف يجري لاحقا تحديد موعد التقدم لامتحانات الدور الثاني لكل من الطلاب المتغيبين عن حضور الامتحانات والراسبين ايضا.

ومن ناحية اخرى تفتح المدارس ابوابها للطلبة الناجحين في نتيجة التعليم الاساسي الصف التاسع للتقدم اليها والتسجيل بها ويوضح موقع وزارة التربية الاوراق والمستندات المطلوبة من اجل ذلك.

ولمعرفة و الاستعلام عن نتائج التاسع بسوريا 2013 يمكتك زيارة زيارة اصفحة نتائج الطلاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية اي الموقع الرسمي كما هو مبين في الرابط ادناه وذلك للبحث حسب الاسم او رقم الاكتتاب>

كما يمكن التعرف على ترتيب الطالب في مدرسته بالاطلاع على نتائج الامتحانات ومعدلات مجموع العلامات لجميع الطلاب في نتائج التاسع 2013 وذلك بالضغط على هذا الرابط الآن >>>syrianeducation.org.sy/assasy

نتائج شهادة الصف التاسع في سوريا 2013 حسب الاسم وزارة التربية السورية

نتائج شهادة الصف التاسع في سوريا 2013 حسب الاسم وزارة التربية السورية


نتائج شهادة الصف التاسع في سوريا 2013 حسب الاسم وزارة التربية السورية

سوريا – دمشق – كتبت لينا حداد:

يخشى طلاب الشهادة الاعدادية في سوريا ان يتكرر تأخير صدور نتائج الصف التاسع 2013 كما حدث في العام الدراسي الماضي، حيث وعلى الرغم من صدور نتائج الثانوية العامة 2013 في سوريا وقتها إلا ان نتائج الشهادة الاعدادية السورية او الصف التاسع لعام 2012-2013 نأخرت بالظهور على غير المعتاد.

حيث يتم عادة اعلان نتائج الصف التاسع اي الصف الثالث الاعدادي قبل نتيجة البكالوريا ( الصف الثالث الثانوي في سوريا ) كما انه لم يتم تحديد موعد محدد لرفع نتائج الصف التاسع على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي في سوريا.

وصرح مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم بانه قد تم الانتهاء من تصحيح اوراق الامتحانات الخاصة بطلبة الشهادة الاعدادية الذين تقدموا للامتحانات للعام الدراسي 2012 – 2013 وربما سيتم الاعلان عنها اليوم او غداً على ابعد تقدير.

ولعل الاحداث المؤسفة التي تعيشها معظم المدن والبلدات في سوريا بالايام الاخيرة، قد تكون سبباً في تأخر نتائج الصف التاسع 2013 غير انه هناك تأكيدات من مصادر في وزارة التربية والتعليم السورية بان سبب تأخير نتائج الصف الثالث الاعدادي ( الصف التاسع ) هو تقني بالدرجة الاولى وبانه سيجري اتاحة معرفة نتائج الصف التاسع 2013 من مختلف المدن والمناطق في سوريا سواء على الانترنت او من خلال المدارس مباشرة.

هذا وينتظر الاف الطلاب في سوريا بفارغ الصبر موعد اعلان نتائج الصف التاسع 2013 والمجموع العام ليسيتطيعوا الاختيار بين المدارس الثانوية او الثانوية المهنية الفنية.

وعند ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية السورية لطلاب الصف التاسع 2013 سوف يتمكن التلاميذ الذين ادوا الامتحانات في ظروف صعبة من التقدم باوارقهم حسب المجموع الذي يؤهلهم لدخول المدارس الثانوية العامة او المدارس الصناعية والتجارية والنسوية وغيرها وذلك في سائر مناطق سوريا مثل : دمشق ، حلب ، حمص ، حماة، ادلب ، دير الزور، الحسكة ، الرقة ، درعا، السويداء ، اللاذقية ، طرطوس ، بانياس.
تحديث – نتائج إتمام التعليم الأساسي الصف التاسع والاعدادية الشرعية في سوريا 2013:

اعلنت وزارة التربية السورية عن موعد صدور نتائج الشهادة الاعدادية الصف التاسع وكذلك نتائج الاعدادية الشرعية وذلك غداً السبت الموافق 22 حزيران 2013 في تمام الساعة 12.00 ظهراً

فيما يلي رابط الى موقع نتائج الصف التاسع في سوريا 2013 >>> www.syrianeducation.org.sy

تنبيه: بعد الضغط على الرابط سوف تظهر صفحة اعلانية لمدة 5 ثواني ويمكنكم بعد ذلك تجاوز الاعلان بالضغط على زر باللون الاصفر في الاعلى لتخطي الاعلانات والحصول على نتائج التاسع 2013 حسب الاسم من موقع وزارة التربية والتعليم بعد إدخال رقم الاكتتاب.

نتائج الصف التاسع في سوريا 2013 موعد شهادة اتمام التعليم الاساسي




نتائج الصف التاسع في سوريا 2013 موعد شهادة اتمام التعليم الاساسي



نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا 2013


نتائج الصف التاسع 2013 في سوريا نتيجة شهادة اتمام التعليم الأساسي حسب الاسم

سوريا – دمشق – كتبت سالي عطا:

انهت وزارة التربية السورية تصحيح ومراجعة درجات نتائج شهادة التعليم الاساسي لطلاب الصف التاسع دورة عام 2013 واعلنت عن موعد صدورها رسمياً، حيث سوف تصدر يوم السبت الموافق 22 يونيو 2013.

وبدءا من الساعة الثانية عشرة ظهراً يستطيع الطلاب واولياء الامور الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في سوريا 2013 اي شهادة اتمام التعليم الاساسي للمدارس، وكذلك الاعدادية الشرعية من موقع وزارة التربية السورية، الذي سيتيح معرفة نتائج الامتحانات شهادة التعليم الاساسي لعام 2013 حسب الاسم و برقم الاكتتاب لكل المحافظات والمدن السورية دمشق ، ريف دمشق درعا ، السويداء ، حلب ، حماه ، حمص ، مصياف ، صافيتا ، طرطوس، بانياس ، اللاذقية ، ادلب ، الرقة ، دير الزور ، الطبقة ، الحسكة ، القامشلي ، عامودا ، رأس العين ، الدرباسية ، عفرين، وغيرها من المناطق التي تمكن طلابها من تقديم الامتحانات.

كما يعرض الموقع الرسمي لـ وزارة التربية والتعليم في سوريا ايضا اسماء الحاصلين على اعلى العلامات في نتائج الصف التاسع بجميع محافظات سوريا ويتيح ايضا التعرف على ترتيب الطلاب بـ نتائج التعليم الاساسي 2013 على مستوى المدارس في سوريا.

وقد اعلن المسئولون في وزارة التربية السورية ان عدد المتقدمين هذا العام الى امتحانات الصف التاسع و الشهادة الاعدادية الشرعية بلغ 74 % فقط من عدد الطلاب المسجلين، نظراً للظروف الصعبة والاحداث الامنية التي تعاني من البلاد.

ولمشاهدة نتائج الصف التاسع بسوريا 2013 يجب كتابة رقم الإكتتاب لتظهر النتيجة حسب الاسم مع العلامات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية بالضغط على هذا الرابط >>> www.syrianeducation.org.sy







للمزيد تابعونا

وزارة التربية العراقية تشترط ان يكون تعيين المعلمين لمراكز محو الامية من المحاضرين فيها

وزارة التربية العراقية تشترط ان يكون تعيين المعلمين لمراكز محو الامية من المحاضرين فيها

التربية تشترط ان يكون تعيين المعلمين لمراكز محو الامية من المحاضرين فيها

بغداد/اشترطت وزارة التربية ان يكون تعيين المعلمين والمعلمات المتقدمين لمراكز محو الامية ممن عمل بصفة محاضرفي هذه المراكز حصرا...

وقال مصدر في الجهاز التنفيذي لمحو الامية في تصريح صحفي:" ان هؤلاء المحاضرون قد عملوا مجانا وطوعيا في الحملة الوطنية الكبرى لمحو الامية التي تقودها وزارة التربية لذلك ينبغي ان يكونوا من المفضلين في
 التعيينات الخاصة بمحو الامية".

يذكر ان مايقارب النصف مليون دارس ودارسة قد التحقوا بالحملة الوطنية الكبرى التي تقودها وزارة التربية بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني المختصة بالتربية".
http://moedu.gov.iq/ar/index.php?name=News&file=article&sid=1816
لاتنسوني بالدعاء 

تعيينات ودرجات وظيفية في وزارة التربية 2013

تعيينات ودرجات وظيفية في وزارة التربية 2013
وزارة التربية تعلن عن توفر درجات وظيفية بعنوان "مبرمج"

اعلنت وزارة التربية/المديرية العامة للشؤون الادراية/ عن حاجتها الى الوظائف الشاغرة للاختصاصات التالية
(علوم حاسبات/ تربية حاسبات /علوم هندسة البرامجيات / تقنيات المعلومات)".

وقالت مسؤولة الموقع الالكتروني في وزارة التربية لمياء جاسم العامري:" ان التعيين سيكون بوظيفة"م.مبرمج"عدد/ 30 / لمن يمتلكون الخبرة والمهارة".

ونوهت الى "ان موعد التقديم
 سيستمر حتى نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس الموافق/20-6-2013/ وذلك في مقر وزارة التربية الكائن في الباب الشرقي.
http://moedu.gov.iq/ar/index.php?name=News&file=article&sid=1817
لاتنسوني بالدعاء .
http://www.aljanaa.com

تعيينات العراق 2013|تعيينات الشركة العامة لموانئ العراق

تعيينات العراق 2013|تعيينات الشركة العامة لموانئ العراق

اعلان التعيينات في شركة الموانئ العراقية
الشركة العامة لموانئ العراق إحدى تشكيلات وزارة النقل عن حاجتها للوظائف المدرجة في الأدنى فعلى من يجد في نفسه الكفاءة ملئ الاستمارة المعلنة على الموقع الالكتروني الرسمي للشركة العامة لموانئ العراق وعلى الرابط التالي www.scp.gov.iq/ar وخلال فترة عشرة أيام من تاريخ النشر .
وتقبل الطلبات على البريد الالكتروني اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا من يوم 18/6/2013 وتهمل أية استمارة مرسلة قبل هذا الوقت .

  1. الوظائف المطلوبة :

تالوظيفة المطلوبةالعددتالوظيفة المطلوبةالعدد
1حارس مدني806مأمور آلة حفر15
2ضابط بحري107طباخ60
3مهندس بحري108مساعد طباخ30
4سائق رافعة مرفأيه109مأمور مائدة30
5سائق معدات ثقيلة5
10فنــــي11حرفـــــي
أ – كهربائي12ا- عامل مجاري6
ب- الكترون4ب- حداد لحام4
ج- ميكانيك عام14ج- عامل بناء4
د- ميكانيك بحري50د- عامل تسفين10
هـ- تبريد4
و- اتصالات6
ز- حاسبات6


2- الشروط المطلوبة
أ- ان لايقل عمر المتقدم عن 18 سنة ولا يزيد عن 35 سنة 
ب - أن يكون لائقا للعمل 
ج - أن يكون من سكنة محافظة البصرة حصرا
د - أن يتعهد بالعمل في الموانئ والقطع البحرية 

3- الوثائق المطلوبة
تجلب الوثائق المطلوبة عند المقابلة (أصل و صورة ملونة)
أ – بطاقة الأحوال المدنية 
ب- شهادة الجنسية العراقية
ج- بطاقة السكن 
د- الوثيقة الدراسية 
هـ- صورة شخصية عدد 2
و- كل ما يثبت من ذوي الشهداء والشهادات
الكابتن
عمران راضي ثاني
المدير العام 
رئيس مجلس الادارة


http://www.scp.gov.iq/ar/index.php?n...op=page&pid=93


وظائف العراق | التعيين بصفة موظف مدني / على ملاك مديرية الامور الطبية بغداد ( حصرا ) 2013

وظائف العراق | التعيين بصفة موظف مدني / على ملاك مديرية الامور الطبية بغداد ( حصرا ) 2013
ـــــــــلان تعلن مديرية إدارة التطوع عن فتح باب التطوع للتعيين في صفوف قوى الأمن الداخلي بصفة (موظف مدني )على ملاك مديرية الامور الطبية ( 18درجة وظيفية ) من خريجي اعداديات التمريض والمعاهد الطبية من سكنة محافظة بغداد (حصراً) وفق الاختصاصات المبينة في الجدول أدناه للفترة من ( 23 / 6 / 2013 ) ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم ( 24 / 6 / 2013) وندعو شبابنا الواعي للانخراط في صفوف قوى الأمن الداخلي وفقا ً للشروط الآتية :- 1- شروط التقديم :- ا-أن يكون عراقيا أو متجنسا مضى على تجنسه مدة لأتقل عن خمس سنوات . ب- أكمل (الثامنة عشر ) من العمر ولا يزيد على (48) عام . ج - أن يكون قويم الأخلاق وحسن السمعة والسلوك . د- أن يكون مستوفيا ً لشروط اللياقة البدنية والسلامة الصحية . ه-أن لا يكون محكوما عليه بجنحه مخلة بالشرف أو بجناية غير سياسية . 2- :- يتم اعتماد الاستمارة الالكترونية في عملية التقديم عبر الموقع الالكتروني www.moi.gov.iq) أوwww.ictmoi.com)) أو(موقع وزارة الداخلية / مديرية أدارة التطوع ) ويلزم الطالب بملئ الاستمارة ورفق المستمسكات الأربعة المطلوبة ( وثيقة تخرج أو مايؤيد نجاحه – هوية الأحوال المدنية – شهادة الجنسية العراقية – بطاقة السكن ) وإرسالها الكترونيا ً على العنوان المذكور خلال مدة الإعلان . 3- سيتم تبليغ من تتوفر فيهم شروط وضوابط التعيين بمكان وتاريخ المــــــــــراجعة لغرض أجــــــراء الاختبارات المقررة ( الفحص الطبي – اللياقة البدنية – المقابلة ) وعبر الموقع الالكتروني أعــــــــــلاه وأرقام هواتفهم وايميلاتهم ونرجو من المتقدمين متابعة الموقع لمعرفة ذلك. المستمسكات المطلوبة عند المراجعة 1- الوثيقة مصدقة من المدرسة ومديرية التربية أو الجامعة . ( أصل وصورة ) 2- هوية الأحوال المدنية للمتقدم ولوالديه . ( أصل وصورة ) 3- شهادة الجنسية العراقية للمتقدم ولوالديه . ( أصل وصورة ) 4- بطاقة السكن . ( أصل وصورة ) 5- صور عدد ( 12 ) . 6- تأييد المجلس البلدي الاختصاصات المطلوبة على ملاك مديرية الامور الطبية التسلسل الاختصاص المطلوب 1- معالج طبيعي 2- تقني اسنان 3- تقني اشعة 4- باحث نفسي 5 - تقني مختبرات 6- معاون طبي 7- تقني بصريات 8- تقني تصليح اجهزة طبية 9- معاون صيدلي 10- معهد تمريض 11- تقني اجهزة السمعفئات
: موظف مدني

اسئلة الامتحانات الوزارية | اسئلة الرياضيات للصف السادس الادبي 2013